أعلان الهيدر

الأربعاء، 18 يناير 2017

تحميل متصفح NoChromo apk للأندرويد بميزة حجب الإعلانات

تحميل تطبيق NoChromo apk نوكرومو متصفح رائع للأندرويد مع إضافة مانع للإعلانات وهو نسخة معدلة من Chromium ويوفر لك كل المزايا التي يتمتع بها أغلب متصفحات الأندرويد كنوافذ التصفح المخفية والبحث المبوب وتاريخ التصفح وغيرها .


متصفح NoChromo يشبه الى حد كبير متصفح غوغل كروم المشهور ويوفر نفس إمكانياته، ولكنه يتميز بقدرته على حجب الإعلانات من المواقع والصفحات التي تقوم بزيارتها ، فاذا كنت من محبي متصفح قوقل كروم ولكن تزعجك الاعلانات فمتصفح NoChromo هو الخيار الأمثل لك .


برنامج NoChromo نوكرومو سيغنيك عن الكثير من التطبيقات التي تمنع الاعلانات أثناء تصفح الانترنت، حيث يمكنك الاكتفاء بهذا المتصفح عن تثبيت تطبيقات أخرى تقوم بحجب الإعلانات كتطبيق ADGUARD وغيره .


 


مميزات متصفح NoChromo للأندرويد



  • إضافة مانع للإعلانات المزعجة .

  • يوفر مزايا وامكانيات متصفح قوقل كروم .

  • لا يحتاج الى صلاحيات الروت .

  • متصفح سهل الاستعمال وذلك لأنه تم إنشاءه من السورس كود الخاص بمتصفّح Chromium مما يجعله مألوفاً جدّاً لمستخدمي Google Chrome .


وغيرها الكثير … اكتشفها بنفسك .


 


صور متصفح NoChromo للأندرويد



NoChromo للأندرويد

NoChromo browser

 


تحميل متصفح NoChromo apk نوكروم للأندرويد برابط مباشر


والآن الى التحميل حيث وفرنا لك رابط التحميل المباشر بصيغة apk وذلك لأن تطبيقات منع الاعلانات غير مسموح بها في متجر قوقل بلاي فقمنا في موقعنا عالم الطبيقات المعدلة بوضع رابط مباشر ستجده بالأسفل لتحميل النسخة الأخيرة من هذا المتصفح المميز NoChromo apk قم بتحميله وتجربته .



The post تحميل متصفح NoChromo apk للأندرويد بميزة حجب الإعلانات appeared first on عالم التطبيقات المعدلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.