أعلان الهيدر

الثلاثاء، 24 يناير 2017

تحميل تطبيق Flychat Plus apk للتخلص من علامة الصح الزرقاء في الواتساب

تطبيق Flychat Plus apk فلاي تشات بلس هو من أفضل الحلول لمشكلة علامة الصح الزرقاء في الواتساب ، وليس هذا فقط بل يمكنك التطبيق من تصفّح تطبيقات الدردشة ضمن فقاعات عائمة والرد على الدردشات دون إغلاق التطبيقات وميزات أخرى كثيرة ! ، هنا نقدم لكم نسخة البلس Flychat Plus من هذا التطبيق وهي نسخة معدلة مفتوحة وبدون اعلانات مجانا والتحميل برابط مباشر .


تطبيق Flychat Plus apk فلاي شات بلس يدعم عدة تطبيقات من أهمها : تطبيق واتساب وتيليجرام و سكايب و تويتر وفيسبوك ماسنجر ولاين و Hangouts وغيرها من تطبيقات الدردشة ، حيث أنه أي رسالة تأتي اليك عبر أحد هذه التطبيقات أو غيرها يظهرها لك التطبيق على شكل أيقونة عائمة مما يمكنك من الوصول السريع لها، وعندما تتلقى رسائل من أكثر من تطبيق ستظهر لكل تطبيق أيقونة عائمة خاصة به.


ومن أهم المشاكل التي يحلها لك التطبيق هو مشكلة علامة الصح الزرقاء في الواتساب والتي يبحث عن حلها الكثير من المستخدمين بسبب أنها توقعهم في بعض المواقف المحرجة عندما يرسل لك شخص رسالة فتقوم بقراءتها ولا يكون لديك الوقت للرد عليه أو لأي غذر من الأعذار لا تريد الرد عليه ففي الحالة العادية تظهر علامتي الصح الزرقاء في الواتساب فيعرف صاحب الرسالة أنك قرأتها ولم ترد عليها ، ولكن باستخدامك لتطبيق Flychat Plus apk فلاي شات بلس يمكنك قراءة رسالة الواتساب وكذلك الفيسبوك وغيرها من التطبيقات بدون علم المرسل أنك قرأتها وبدون الحاجة الى تثبيت واتساب بلس أو جيبي واتساب بلس أو غيرها من نسخ الواتساب المعدلة .


أهم ميزات تطبيق Flychat Plus apk فلاي شات بلس



  • يعمل التطبيق على تجميع الرسائل من تطبيقات الدردشة على شكل فقاعات عائمة لكل تطبيق فقاعة خاصة به .

  • يمكنك من قراءة رسائل الواتساب والفيسبوك وغيرها من التطبيقات بدون علم المرسل أنك قرأتها .

  • التطبيق يدعم عدد كبير من التطبيقات واتساب وتيليجرام و سكايب و تويتر وفيسبوك … وغيرها .

  • يتيح للمستخدم الحصول على التنبيهات أثناء قيامه بمهام أخرى على هاتفه أوتشغيل تطبيقات أو العاب أخرى حيث سيتمكن من مشاهدة الرسائل وكذلك الرد عليها بدون مغادرة التطبيق الذي يعمل عليه أو اللعبة التي تلعبها .

  • لست بحاجة الى الدخول إلى تطبيقات التواصل الاجتماعي والرد على الرسائل، فقط من تطبيق Flychat Plus apk يمكنك فعل ذلك مع جميع تطبيقات الدردشة بدون فتحها .

  • يُمكنك التطبيق من التعديل على النافذة كالالوان والشكل والحجم وغيرها.

  • مع هذا التطبيق لست بحاجة الى الخروج من التطبيق الحالي الخاص بك فيمكنك الاستمرار في التطبيق الذي تعمل عليه مع مشاهدة الرسائل والرد عليها .

  • تطبيق Flychat Plus apk فلاي تشات بلس مميز وسريع وسهل وصغير الحجم وخفيف على الجهاز .


وغيرها الكثير من فوائد هذا التطبيق اكتشفها بنفسك .


 


تنبيه : هناك تطبيق آخر قمنا بطرحه من قبل يقوم بنفس الوظيفة وهو تطبيق Notifly Plus اذا أردت الإطلاع عليه من هنا :


تحميل Notifly Plus apk


صور من تطبيق Flychat Plus apk فلاي تشات بلس



اخفاء استلام الرسائل في الواتس بتطبيق Flychat Plus apk
تطبيق Flychat Plus apk لإخفاء صحين الاستلام في الواتساب
كيفية التخلص من علامة الصح الزرقاء في الواتساب مع تطبيق Flychat Plus apk
تنزيل تطبيق Flychat apk لتصفّح تطبيقات الدردشة ضمن فقاعات عائمة واخفاء صحين الاستلام

 


تحميل تطبيق Flychat Plus apk فلاي تشات بلس مجانا برابط مباشر


والآن الى التحميل حيث نوفر لكم في موقعنا عالم التطبيقات المعدلة رابط التحميل المباشر بصيغة apk ستجده بالأسفل لتحميل تطبيق Flychat Plus apk فلاي تشات بلس وهي نسخة معدلة مفتوحة وبدون اعلانات مجانا قم بتحميل هذا التطبيق الرائع واستفد من ميزاته الجميلة .


 


The post تحميل تطبيق Flychat Plus apk للتخلص من علامة الصح الزرقاء في الواتساب appeared first on عالم التطبيقات المعدلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.