أعلان الهيدر

الجمعة، 6 يناير 2017

الرئيسية [ايفون] افضل تطبيقات تتبع الشحنات | لأكثر المتاجر والشركات

[ايفون] افضل تطبيقات تتبع الشحنات | لأكثر المتاجر والشركات

افضل تطبيقات تتبع الشحنات يمتلئ عالم الانترنت بالاسواق والمتاجر التي تتيح امكانية التسوق وشراء البضائع ثم شحنها عبر شركات الشحن العالمية مثل اراميكس، دي اتش ال، فيديكس، يو اس بي اس… الخ، وكل شركة من هذه الشركات او المواقع مثل امازون افضل موقع للتسوق من الانترنت او شركة ابل، اي باي، دي اكس، علي اكسبريس، تتيح لنا امكانية تتبع الشحنات برقم تتبع مميز لشحنتك فقط لكي تعرف مكان الشحنة، حالتها، وزنها، تاريخ وصولها، الحالات الخاصة التي تحدث، تأخر الشحنة، توقفها، تلفها، اعتراضها في الجمارك…الخ، ولكن عملية التتبع في كل هذه المواقع متعبة، تحتاج ان تقوم بالدخول على الموقع ثم نسخ الرقم، ثم وضعه في خانة التتبع، او ان تقوم بالضغط على رابط داخل الايميل ثم الانتظار حتى يفتح معك عملية طويلة تحتاج الى صبر. في هذه المقالة سيتم الكتابة عن افضل تطبيقات تتبع الشحنات لأكثر المتاجر والشركات على الانترنت.


افضل تطبيقات تتبع الشحنات | لأكثر المتاجر والشركات


تطبيق Deliveries – لتتبع الشحنات


واحد من اقوى وافضل تطبيقات تتبع الشحنات فهو يدعم كافة الشركات والاسواق، ابل، امازون، اي باي، علي بابا، فاب، اراميكس، دي اتش ال، فيديكس، شوب اند شيب، تي ان تي وغيرها الكثير من الشركات الاخرى. يحتوي على ميزة ذكية عند قيامك بنسخ رمز التتبع والدخول على هذا التطبيق سيقوم اوتوماتيكيا باعطائك الشركة التي قمت بنسخ هذا الرمز منها واذا لم تكن نفس الشركة التي تريد تتبع الشحنة فيها سيقترح عليك ان تختار الشركة الصحيحة، ثم سيقوم بتنبيهك بالاشعارات عند تحرك الشحنة او حدوث امر ما بها، كما يمكنك حذف او ارشفة الشحنات التي وصلت الى وجهتها. من ضمن مزايا هذا التطبيق قيامه بتوفير ويدجيت للحصول على اخر التحديثات الخاصة بالشحنات دون الحاجة للدخول الى التطبيق. مدفوع.


تنزيل هذا التطبيق

تطبيق ParcelTrack – Delivery Tracking


تطبيق يسمح لك باضافة اكثر من خمسين شركة شحن دولية كما يقدم اشعارات لحضة بلحضة لحالة الشحنة حتى تكون متطلعا على جميع التغيرات التي تحدث بها. كما يحتوي على The ParcelTrack Inbox والتي تجعل التطبيق اكثر ملائمة لتتبع الشحنات وذلك باعطاء رقم خاص بكل مستخدم مثلا وايضا توفير امكانية قراءة كود التتبع عن طريق عملية مسح للباركود. مجاني.


تنزيل هذا التطبيق

تطبيق AfterShip Package Tracker


افضل تطبيق مجاني لتتبع الشحنات في المتجر، بمميزات كبيرة لا محدودة بداية لدعمه اكثر من 370 شركة الى تصميمه الجميع وتوفير الاشعارات لحضة بلحضة، الى خلوه من الاعلانات الى ميزة التعرف التلقائي على نوع الكود الموجود في الكليب بورد، ببساطة قم بنسخ اي رقم تتبع والصقه في اي في التطبيق وسيقوم باعطائك بيانات هذه الشحنة وموعد وصولها الى وجهتها.


تنزيل هذا التطبيق

اشكركم على حسن المتابعة تقبلو تحياتي


هذه المقالة [ايفون] افضل تطبيقات تتبع الشحنات | لأكثر المتاجر والشركات ظهرت أولاً على مدونة التطبيقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.