أعلان الهيدر

الأحد، 8 يناير 2017

الرئيسية أفضل برامج الانتي فيروس و الحماية 2017

أفضل برامج الانتي فيروس و الحماية 2017

أفضل برامج الانتي فيروس و الحماية 2017


فى عام 2017 لابد ان لايخلو اى جهاز كمبيوتر من برامج الحماية وذالك بسبب تقدم التكنولوجيا وكثرة المواقع والتطبيقات والالعاب مما ادي ايضا الى زيادة المواد الخبيثة التي ينشأها المخربون لاقتحام جهازك وسرقة ملفاتك وبياناتك . ولذالك قمنا بجلب لك افضل برامج الانتي فيروس مختارة بعناية من حيث الافضل فى حماية جهازك وحمايتك بشكل كامل من عدم الاختراق وحمايتك اثناء تصفح الانترنت .


لن اجبرك على اختيار ايهم من البرامج المعروضة فجميعهم يعد الافضل لاكن قم بختيار مقارنة بحجمة واستهلاكة للرامات وامكانيات الجهاز .


اول برنامج حماية معنا :-


1 – برنامج افاست انتي فيروس Avast :-


برنامج افاست Avast


 يعد الان الاقوي ويستخدمة ملاين حول العالم لقوتة و كفائتة في حماية الجهاز و شبكة الانترنت بالكامل و هو من افضل برامج الحماية في العالم و لا ابالغ حين اقول انه اول المتصفحات ولاكن المنسخه المجانية لا يوجد بها مميزات مثل النسخه المدفوعة و يستهلك الكثير من خواص المعالج و يجب تحدث نفسه كل فترة في اجهزة لا يوجد بها انترنت لن يقوم بتحديث نفسه من الفيروسات الحديثة .


تعرف أكثر عن برنامج افاست و مميزاتة و عيوبة من هنا :-


تحميل برنامج افاست 2017 Avast




 2-  برنامج افيرا انتي فيروس 2017 Avira :-


avira-profile-image


 برنامج افيرا و هو ثاني برنامج معنا و يعتبر أقوي منافس لبرنامج أفاست حيث انه خفيف جدا علي جهاز الكمبيوتر ولا يستخدم الكثير من خصائص المعالج و يقوم بتنظيف الجهاز بسرعة كبيرة حيث ان الكثير يعتقد انه أفضل متصفح في العالم ولاكن لا يستجيب للتحديث عبر الانترنت مباشرا و هوا سريع جدا في فحص الملفات و العناصر المضرة و يسالك بحذفها ام تركها و يوجد به نظام خاص بالالعاب .


تعرف الكثير عن برنامج افيرا انتي فيروس و مميزاته و عيبة من هنا :-


تحميل برنامج افيرا 2017 Avira




3- برنامج نود 32 انتي فيرس 2017 Node 32 :-


eset_nod32_unistalltool


يعتبر نود 32 من اول برامج الانتي فيرس التي ظهرت في عالم الانترنت حيث كان لا يوجد فيروسات كثير و الذي يرمز له بالرجل الالي الذي يقوم بحماية جهازك من اي اختراقات و فيروسات و برامج تجسس و لاكن برنامج نود يطور نفسة بعد زمن و لا يقوم بكش كل الفيروسات الحديثة التي تطور يوم بعد يوم و تزداد خطورة علي جهاز الويندوز قم بتحميلة مجانا .


اعرف مميزات و عيوب انتي فيرس نود 32 بدقة من هنا :-


تحميل برنامج نود 32 مجانا 2017 Node 32




4- برنامج اي في جي انتي فيرس 2017 AVG :-


avg-logo-avgcsrvx-exe


بين كل هذه برامج الانتي فيرس العملاقة و القوية قام برنامج AVG بثبات قوتة و جدارتة في كشف الفيروسات و محوها من جهاز الكمبيوتر بسرعة فائقة و يتميز بجدار ناري قوي جدا و لاكن من قوة البرنامج احيانا يقرأ ملفات التشغيل فايروسات و يحذفها مثل ملفات الالعاب و الكراكات و يقوم بتطوير نفسة كثيراً و بشكل يومي مما ادي الي قوتة الرائعة في مسو الفيروسات نهائيا .


اعرف كل شيء عن برنامج اي في جي انتي فيرس من هنا :-


تحميل برنامج اي في جي AVG 2017




5- برنامج نورتون انتي فيرس 2017 Norton


BX_NIS_Y14_scrnsht_r_r_377


نرتون من أفضل برامج الحماية عالميا و يتميز بمميزات كثيرة جداً و في أخر اصدار قام نورتون بتطوير واجهة البرنامج الخاصة به و تسريع ادائه حتي اصبح مميز جدا لكثير من الناس و فضلوه علي الكثير من برامج الحماية الاخري و يتميز بحماية عالية جدا و لاكنه ثقيل علي جهاز الكمبيوتر لاكن يضمن لك حماية كاملة من جميع النواحي انترنت فلاش ميموري و غيرها من مصادر الفيروسات .


تعرف علي جميع اللمميزات الموجودة في نورتون انتي فيرس :-


تحميل برنامج نورتون 2017 Norton




6 – برنامج كاسبر سكاي انتي فيرس 2017 kaspersky :-


10105


عملاق الانتي فيرس و برامج الحماية كاسبرسكاي و هو يتميز بانة العقبة الوحيدة للفيروسات والهاكرز المخربين و يستخدمة الكثير و من أكثر البرامج قوة في عالم الكمبيوتر و يحدث نفسة تلقائي و يوجد به قائمة بكل فيرس يكتشفه يوم بعد يوم يحمي جهازك من الانترنت و الفيروسات الداخلية الموجودة و سريع جدا و أمن علي جهازك يجعلك تعمل في أمان .


أعرف ألمزيد عن برنامج كاسبر سكاي من هنا :-


تحميل برنامج كاسبر سكاي 2017 Kaspersky




7 – برنامج اي في جي AVG 2017


برنامج اي في جي AVG


برنامج AVG و هوا من أفضل برامج الانتي فيروس التي أنشات عام 1988 و قامو بتطويرها و تم تطويره للموبايل و الكمبيوتر حتي يقوم بحماية خصوصيتك فيستخدمة الملايين حول العالم لانه أثبت جدارته و يوجد للبرنامج متابعين و مستخدمين كثيرة يمكنك تحميلة بكل سهولة برابط مباشر و أختيار نوع البرنامج الذي تريدة و انه يحميك من التصفح و فيروسات عالم الانترنت جيب عليك تجربتة .


لمعرفة مزيد من المعلومات عن برنامج اي في جي AVG من هنا :-


تحميل برنامج اي في جي انتي فيروس 2017 AVG Free




8 – برنامج ميكافي انتي فيروس 2017 Mcafee antivirus


4lMRwNLA_400x400


برنامج ميكافي يفضلة الكثير لسهولة استخدامه و واجهة البسيطة الخاصة به و هذا البرنامج مخصص لمستخدمين الشركات و الاجهزة الكمبيوتر و الموبايل حيث يقوم بتنظيم لك افضل نظام لكل مجال انت متخصص فيه و يوجد في البرنامج قاعدة بيانات سريعة جداً في مجال الانتي فيروس جميع الانتي فيروس متشابهين في كل شيء لاكن هناك برنامج ترتاح للتعامل معه و تفهم كل شيء فيه و يصبح افضل برنامج تستخدمة و هذا ما يميز برنامج Mcafee


لمعرفة المزيد عن برنامج مكافي و تحميلة من هنا :-


تحميل مكافي انتي فيروس Mcafee Antivirus 2017




9 – تحميل برنامج تروجان كيلر Trojan Killer 2017 :-


برنامج تروجان كيلر و هو من البرامج المهمة و التي يجب ان تتوفر في كل جهاز كمبيوتر فالكثير منا يعرف برنامج التروجان او هاك التروجات و من لم يسمع عنه فهو برنامج اختراق يقوم باضافتة لجهازك و من خلالة يقوم المخطرق بتهكيرك و معرفة كل البيانات و المعلومات الخاصة بك  هذا البرنامج مشهور جدا ومنافس شرس ينافس العديد من البرامج الاخري والتي تعمل علي نفس المجال حيث انه قد تم تصميمه علي الكثير من المصممين والمترجمين الاكفاء حيث ان المستخدم يتعامل معه بكل راحه واطمئنان كما انه يقوم بحمايه الخصوصيه للمستخدم .


إذا كنت تريد معرفة كل شيء خاص بالبرنامج و طريقة تحميلة برابط مباشر تستطيع من خلال هذا الرابط


تحميل برنامج تروجان كيلر Trojan Killer 2017




10 – برنامج بيت ديفندر BitDefender 2017 :-


بيت ديفيندر BitDefender هو برنامج مضاد فيروسات مطور من طرف شركة سوفتوين والتي مقرها رومانيا تم إصدار البرنامج في نونبر 1997 وهو الآن في اصداره السابعة عشر، نسخة 2014 تم إصدارها في 2013 وتظم عدة تحسينات فهو من افضل ادوات الحماية المعروفة لكي تحمي جهازك الشخصي من الفيروسات و برامج القرصنة المختلفة و تحميك أثناء تصفح للأنترنت و يوجد منه إصدار عام 2017 و هو المطور و المحدث كثيراً عن الإصدارات السابقة و تستطيع التعامل مع البرنامج بدن مشاكل و لكي تتعرف علي الكثير حول برنامج بيت ديفيندر تستطيع مشاهدة الرابط التالي يشرح كل شيء بالأضافة إلي تحميل الإصدار مجاناً .


تحميل برنامج بيت ديفيندر 2017 BitDefender


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.