أعلان الهيدر

الخميس، 5 يناير 2017

الرئيسية أفضل التطبيقات لمشاركة الملفات في روابط مؤقتة

أفضل التطبيقات لمشاركة الملفات في روابط مؤقتة


أغلب تطبيقات التراسل لا تدعم إرسال الملفات بجميع الصيغ وإن دعمت ذلك تكون بأحجام محدودة وبسيطة جدًا ، لذا تتوفر تطبيقات تساعدك على مشاركة أي ملف تريد بشكل سريع في أي تطبيق.


ما يميز هذه التطبيقات أنها تدعم جميع الصيغ وترفع لك الملفات على روابط وتكون مؤقته تنتهي بعد وقت تحدده أنت أو بعد فتح الرابط لأول مره للحفاظ على الخصوصية.

سوف نعرض لكم تطبيقين من أفضل التطبيقات التي توفر هذه الميزة.


............................................................


FIPE

يعتبر هذا التطبيق من أفضلها في هذا المجال وأكثرها فائدة بالنسبة لي ، يساعدك على مشاركة الملفات في روابط بسهولة تامة تستطيع التحكم في مدة بقاء الرابط قبل أن يتم حذف الملف ، يدعم جميع أنواع الملفات ويتميز أيضًا أنه يعطيك رابط قبل إنتهاء رفع الملف ترسله للشخص المتلقي ويتم بدء التحميل تلقائيًا بعد إنتهاء الرفع بدون أي تدخل منك أو من المتلقي ، تساعدك هذه الميزة في الملفات الضخمة جدًا ، لست مضطر للإنتظار حتى يكتمل الرفع ، هذه الخدمة هي مجانية وتحوي إعلانات لكن معطلة بشكل إفتراضي.


رابط تحميل التطبيق [ اضغط هنا ]
رابط بديل لتحميل التطبيق [ اضغط هنا ]

تنبيه مهم : 
الإصدار الحالي ( 4.9.7 ) للتطبيق يواجه مشكلة في رفع الملفات عندما يكون هاتفك باللغة العربية ، استخدم اصدار سابق لحل المشكلة أو قم بتحديث التطبيق عندما يتوفر ذلك.


تلميحات حول استخدام التطبيق : 


1- اضغط على Choose File لإختيار ملف لرفعه.
2- بإمكانك إختيار الملف من أي مكان تريد حتى لو بواسطة مدير الملفات ، ومن الثلاث نقاط بالأعلى تستطيع عرض ذاكرة الجهاز الداخلية بواسطة متصفح الملفات المبني في النظام.


1- إختر المدة التي تريد أن ينتهي بعدها الرابط ثم اضغط على Ok لبدء رفع الملف.
2- تستطيع نسخ الرابط أو مشاركة الرابط عبر الخيارين المشار إليهما.
3- تستطيع بواسطة هذا الخيار إرسال الرابط للكمبيوتر بسهولة عبر الضغط عليه ثم إكمال الخطوات التالية.


لنقل الرابط إلى الكمبيوتر قم بالدخول إلى [ هذا الموقع ] واضغط على Ok في الرسالة التي تظهر لك في هاتفك سوف يقوم بفتح الكاميرا وقم بقراءة رمز الـ QR الذي يظهر لك في شاشة الكمبيوتر وسوف يتم نقل الرابط مباشرة إلى الكمبيوتر.


............................................................


Boxca


أحد الخيارات الجيدة في مشاركة الملفات بشكل أمن ، ما يميز هذا التطبيق هو أنه سوف يتم حذف الملف مباشرة بعد أول مره يتم فيها فتح رابط الملف ، يدعم مشاركة الكثير من صيغ الملفات والحد الأقصى لحجم الملف الواحد هو 5.0 جيجابايت ، هذه الخدمة هي مجانية وبدون إعلانات.


رابط تحميل التطبيق [ اضغط هنا ]
رابط بديل لتحميل التطبيق [ اضغط هنا ]


تلميحات حول استخدام التطبيق : 


فقط قم بفتح التطبيق واضغط على Choose File لإختيار ملف وبإمكانك تصفح جميع الملفات المخزنة على هاتفك ورفع أي ملف.


قم بتحديد مدة صلاحية الرابط ثم اضغط على Upload وقم بمشاركته مع من تريد " بدون أن تضغط على الرابط " لأن الضغط على الرابط ينهي صلاحيته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.