أعلان الهيدر

الثلاثاء، 17 يناير 2017

تحميل InstaSaver apk انستا سيفر لتحميل مقاطع الفيديو والصور من الإنستغرام

تطبيق انستا سيفر InstaSaver apk هو من أفضل التطبيقات لتحميل الصور والفيديو من الإنستغرام للاندرويد بسهولة نقدمه لك هنا في موقعنا عالم التطبيقات المعدلة مجانا وبرابط مباشر apk .


فكما هو معروف أن تطبيق انستغرام الرسمي لا يتيح لك إمكانية تحميل الوسائط لذلك ظهرت تطبيقات لتحميل مقاطع الفيديو والصور من Instagram منها تطبيقنا هذا InstaSaver ، وغيره مثل التطبيق المشهور والذي قمنا بطرحه من قبل وهو انستغرام بلس والذي ستجد آخر نسخة منه على هذا الرابط :


تحميل انستجرام بلس Instagram+ 10.1.0 apk عربي ويدعم تحميل الفيديو والصور


 


تطبيق انستا سيفر InstaSaver سيحل لك مشكلة التحميل من الإنستغرام ولن تحتاج بعد اليوم أن تبحث عن برامج لحفظ الصور والفيديو فبرنامج انستا سيفر InstaSaver هو الحل الرائع والمناسب لهذه المشكلة حيث ستقوم بتحميل مقاطع انستقرام من خلال نسخ الرابط الخاص بها ولصقه في البرنامج كما يمكنك التطبيق من حفظ النصوص من الإنستغرام  أيضا .



أهم ميزات تطبيق انستا سيفر InstaSaver



  • حفظ مقاطع الصور والفيديو من الإنستغرام

  • حفظ النصوص من الإنستغرام .

  • لا يحتاج الى تسجيل الدخول بحسابك في الإنستغرام حيث أن برنامج InstaSaver برنامج منفصل ويعمل بشكل مستقل يتيح لك تحميل الصور والفيديو بدون مخاطر على حسابك .

  • التطبيق يسمح لك بتحميل ما تشاء من الصور ومقاطع الفيديو بدون اي حدود للتحميل .

  • حفظ الصور والفيديو بالحجم الكامل وبدقة عالية.

  • مجاني وسهل الاستخدام .

  • حجمه خفيف جدا على الجهاز .


وغيرها من الميزات والتي ستكتشفها بنفسك .


 


صور تطبيق انستا سيفر InstaSaver



تنزيل InstaSaver
InstaSaver انستا سيفر
InstaSaver تحميل
InstaSaver save instagram media

 


 


تحميل تطبيق انستا سيفر  InstaSaver apk برابط مباشر


والآن الى التحميل حيث نوفر لك الرابط المباشر لتحميل تطبيق انستا سيفر InstaSaver بصيغة apk آخر اصدار قم بتحميله من الرابط بالأسفل وتنصيبه وتحميل مقاطع الفيديو والصور من الإنستغرام بسهولة .


 


The post تحميل InstaSaver apk انستا سيفر لتحميل مقاطع الفيديو والصور من الإنستغرام appeared first on عالم التطبيقات المعدلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.