أعلان الهيدر

الأحد، 1 يناير 2017

تحميل لعبة كلاش اوف لورد 2017 Clash of lords


تحميل لعبة كلاش اوف لورد 2017 Clash of lords


يقدم لكم موقع ” عيشها تحميل ” لعبة clash of lords 2 و هي اكثر تطورا من الاصدار الاول للعبة .. الا انها تعتبر من الالعاب البدائية و السهلة في عالم العاب الدفاع و الهجوم و الصراعات .. كما انها بسيطة من الناحية الجرافيكية و لا تستهلك البطارية بشكل مبالغ فيه .. و لكنها مسلية و تعتمد على التخطيط و رسم استراتيجيات .







طريقة تحميل كلاش اوف لورد من نظام تشغيل اندرويد أو ماك :-



لتحميل clash lords افتح حسابك الخاص من بلاي ستور .. و ابحث عن  “clash of lords”.. و قم بتحميله كالعادة كأي تطبيق .. و بالطبع تظهر لك نافذة تطلب منك السماح للتطبيق للوصول الى بعض البيانات على جهازك .. ستجدها في الصورة بالاسفل ..



مساحة التطبيق حوالي 138MB و لذلك يظهر لك رسالة تنبيه تطلب منك فيها ان تصل جهازك بواي فاي في وقت تحميل اللعبة و ان امكن بالشاحن ايضا .. حتى لا ينقطع التحميل فجأة اذا حدث خلل أو ننفذت بطارية الهاتف المحمول لأي سبب



تحميل التطبيق مقسم لعدة ملفات .. و لكن لن يتطلب منك خطوات اخري بعد لن بدأت التحميل و لكن ان كنت تتابع التحميل من اشعارات الجهاز ستعرف ذلك .. الا ان نافذة التطبيق نفسها من جوجل بلاي تعطيك نسبة التحميل النهائية و المتبقى منها



بعد انتهاء التحميل ( و قد تستغرق ذلك بعض الوقت ) قم بفتح التطبيق .. و ابدأ العبة و قم بادخال حسابك و هي شبيها جداً للعبة كلاش اوف كلانس و لعبة كلاش اوف كوينز فهي شبيها في الاسم و في طريقة اللعب و هي مضمومه إلي العاب الكلاش الشهيرة و المعروفة عالمياً .









شرح لعبة كلاش اوف لورد Clash of Lords 2 :-






المبنى الاساسي في لعبة كلاش اوف لودر 2 هو مبنى town hall .. تقريبا هو محور اللعبة او محور تطور مدينتك .. كلما كان اكثر تطورا و كان في مستوى اعلى كانت لك صلاحيات اكبر و امكانيات اعلى



لكي تطوره هو او اي جزء اخر في المدينة اضغط على البناية مرة و اختر upgrade






في قسم المشتريات أو shop ستجد تسعة اقسام :






الاول treasure : للكنوز و الاشياء الثمينة .. بعض ما به يمكن شراء بالمال أو بالدولار و البعض الاخر يمكنك شراءه ببعض الجواهر ابتداءا من ثلاث جواهر الى الف جوهرة .




الثاني hero card : لشراء الابطال .. و يمكنك شراء أي منهم بعملة واحدة و هي الخواتم أو rings .. و اصغر بطل يمكن شراءه بحوالى 400 خاتم و اغلى بطل ثمنه 80000 خاتم .. اختر منهم ما هو في قدرتك الشرائية الآن .




الثالث military : و هي لدواعي الجيش و تعتبر ادوات للابطال مهمة لهم .. و كل البنايات التى به تستطيع شراءها حسب مستوى الـ town hall .. أي ان بعضها يكون متاح لك في المستويات المتقدمة فقط .. و البعض الاخر يتاح سريعا و لكن باعداد محددة فقط .. العملة فيه بالقطعة الذهبية فقط من أول ألف قطعة الى مائة ألف قطعة ذهبية .




الرابع glory statue : بعض التماثيل او المقتنيات المهم تواجدها على ارضك .. و تتاح حسب ترتيبك في اللعبة أو حسب ترتيب وجودك فيها .




الخامس decoration : و هو للزينة فقط ليس الا .. أو يمكن اعتباره كالذهب بالبيت .. تشتريه ببعض الجواهر ثم تبيعه لاحقا القطع الذهبية .. به الاشكال مثل الارنب و الارقام كلها و الحروف باللغة الانجليزية كاملة .. اختر منها اول حرف من اسمك مثلا .. او اكتب اسمك كامل على مدينتك كشيء من اضافة الخصوصية اليها .. العملة فيها بالجواهر مائة أو مائتان من الجواهر فقط .




السادس ( أو الاول من الاسفل ) defenses : من اسمه يدل على ان الـ items التى به تستخدم في الدفاع عن مدينتك مثل بناء جدار عازل على محيط المدينة و بعضها ارضي و الاخر يستخدم في حالة الدفاع جواً .. و لكن العملة بالقطعة الذهبية و تبدأ من 200 قطعة الى ثلاثة مليون قطعة نقدية .




السابع base theme : و هي لاختيار البيئة المحيطة بمدينتك .. ثلجية أو تناسب عيد الهالووين أو بيئة تلائم اجازة سعيدة .. اختر ما تجده مناسب أو لا .




الثامن resources : خاص اكثر بموارد المدينة الخاصة بك .. اول خيار هو عبارة عن خيمة للبناة .. كلما زاد عدد الخيمات زاد البناة .. و يمكنك زيادة عدد المباني التى تجدد في نفس الوقت .





التاسع و الاخير shield : او درع الحماية و هو المسؤول عن وجود ساتر حماية يمنع اللاعبين الاخرين من التعرض لمواردك و الحاق الاذى بها .. العملة بالجواهر .. و كلما غلى ثمنه زادت مدة حمايته للمدينة










الى اقصى اليسار و قرب حافة الشلال ستجد جزئين



الأولى تعطيك هدية كل فترة .. و بعد استلامك للهدية تعد عدد ما من دقائق حتى تجهز الهدية التالية .. اضغط عليها مرة لترى هديتك .. و اضغط على الهدية مرة لتجعلها ضمن مقتنياتك



لتحصيل الهدية اذهب الى رمز hero/items و منها اختر قائمة items و ستجد كل الهدايا هناك .. ( اما بالنسبة للقائمة الاخرى hero فسنتحدث عنها لاحقا ) .



الثانية اسمها نافورة تريفي أو trevi fountain و التى تعطيك هدية ايضا و لكنها اغلى و اثمن و تختارها بنفسك .. و قد يستمر تجهيزها لمدة يومين أو ثلاث على حسب قيمة الهدية نفسها .






بالنسبة لرمز hero/items .. سنتناول الان قائمة hero :



في البداية هي المسئولة عن الابطال و توظيفهم لديك .. و عند فتحها ستجدلى اليمين رمز hire و هو للابطال المتاح تعيينهم .



( ملحوظة هااامة : عليك بتوظيف بعض الابطال ليكونوا ضمن فريقك .. بعضهم يمكنك توظيفهم بدون مقابل .. و البعض الاخر يجب ان تدفع ثمنه بعض الجواهر و لكن قدراتهم القتالية و الدفاعية تكون اكبر بالتأكيد ؛ و في أول بطل تشتريه ستساعدك اللعبة و ترشدك في شراء الابطال و كيفية ترقيتهم لمستوى اعلى .. و من بعدها ستقوم انت بنفس الخطوات . )



 




اول خانة free للجوائز او الاشياء التى كسبتها طوال اللعبة .. اضغط عليها بعدد المرات المكتوبة امامك .. مثال 🙁 free hires : 4 ) كما بالصورة في الاسفل



الخانة الثانية ان كانت متاحة فهي لبطل تدفع 450 جوهرة للحصول عليه .. و هكذا في باقي الخانات .








style="display:inline-block;width:200px;height:90px"
data-ad-client="ca-pub-7698698925572218"
data-ad-slot="2665989085">






لبداية الهجوم اختر attack ( في الركن الايمن الى الاسفل ) .. و أختر attack مرة اخرى .. ثم قم بمهاجمة القرية التى امامك .. و وزع المقاتلين و الجنود من فريقك و اضغط على المكان الفارغ لكي تضعهم في مواقعهم .









اذا انتصرت ستكسب ثلاثة كنوز .. افتحهم من open chest .. ستجد ما حصلت عليه :



    .



رمز quests ( موجود في الركن الايسر الى الاسفل ) : يعرفك بالخطوة القادمة و الجوائز التى حصلت عليها نظير ما قمت به ..







اما عن رمز صندوق المجوهرات ( الى اليمين ) : و يعطيك بعض الانجازات المطلوب منك تحقيقها في العموم او اليوم ..










و من اكثر الاشياء التى عليك متابعتها باستمرار هي : shop , hire/hero and quests



ملحوظة : راعي و انت تجمع الهدايا او القطع الذهبية الحد الاقصى للمؤشر .. حتى لا يضيع عليك عدد كبير منهم اذا امتلأ المؤشر دون ان تلاحظ ذلك





من المميزات الغريبة للعبة هي احساسك بالغناء الفاحش فيها لما بها من عدد مهول من المجوهرات و القطع الذهبية السهلة الحصول عليها .. و هي ايضاً تشبه كثيرا في طريقة اللعب للعبة castle clash



كان معكم موقع هذا الشرح المبسط للعبة من موقع عيشها تحميل و مراجعة حصرية للعبة clash of lords 2 .. تابعونا دائما





تحميل لعبة كلاش اوف لورد الأصدار الاخير مجاناً 2017 Download Clah of Lord Last Version


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.