أعلان الهيدر

السبت، 21 يناير 2017

تحميل iKeyboard apk كيبورد الايفون 7 للأندرويد مجانا

هل تريد الحصول على لوحة المفاتيح المتواجدة على الأي أو إس إصدار 10 على هاتفك الأندرويد والتي يرغب العديد من مستخدمي نظام أندرويد الحصول عليها ؟ اذا كان جوابك نعم فهذا التطبيق iKeyboard apk آي كيبورد هو المناسب لك .


iKeyboard apk iphone keyboard for android
تحميل iKeyboard apk كيبورد الايفون 7 للأندرويد مجانا

موضوعنا اليوم هو عن كيبورد iKeyboard 4.8.0.515 apk الإصدار الأخير من هذه الكيبورد الجميلة للأندرويد والتي تعد من أفضل لوحات المفاتيج للأندرويد، وهي شبيهه جدا بالكيبورد الخاص باجهزة الايفون ونضام ios فإذا كنت تملك جهاز أندرويد وتريد كيبورد مثل الكيبورد التي على هاتف أيفون 7 فيمكنك الحصول عليها فقط بتحميل iKeyboard .



iKeyboard يتمتع بتصميم جذاب ودعم للعديد من اللغات وغيرها من الخصائص، وهي كيبورد قابلة للتخصيص . وتتيح لك الاختيار من بين العديد من التصاميم لأكثر من عشرة لوحات مفاتيح مختلفة منها عادي وتقليدي، والبعض الآخر أكثر ألوانا وجاذبية . هو ما يناسب مختلف الأذواق. اضافة الى العدديد من emojis، والوجوه الضاحكة، والرموز والتي تبلغ أكثر من 3000 رمز مختلف يمكنك استخدامها في مختلف تطبيقات الشات مثل الواتساب ، تويتر، والفيسبوك، وغيرها … فهي كيبورد مميزة جدا ، وقد قمنا بطرح عدد من تطبيقات الكيبورد للأندرويد من قبل مثل كيبورد السراب البعيد و كيبورد Swiftkey   و كيبورد ai.type وغيرها الكثير ، ولكن هذه الكيبورد iKeyboard تتميز كثيرا عن لوحات المفاتيح السابق ذكرها في التصميم ودعم اللغات والكثير من الخصائص .


كما تحتوي iKeyboard آي كيبورد على ثلاثين قاموسا مختلفا من اللغات الأكثر استخداما: العربية، الإنجليزية، الإسبانية، الصينية، اليابانية، الروسية، الألمانية … وغيرها الكثير .


 



 


صور كيبورد الآيفون iKeyboard آي كيبورد


تنزيل لوحة مفاتيح iKeyboard apk كيبورد الايفون 7 للأندرويد مجانا
تحميل iKeyboard apk كيبورد الايفون 7 للأندرويد مجانا

 


تحميل كيبورد الآيفون iKeyboard apk آي كيبورد برابط مباشر


والآن الى التحميل حيث نوفر لكم في موقعنا عالم التطبيقات المعدلة رابط التحميل المباشر بصيغة apk من الرابط بالأسفل لتحميل كيبورد iKeyboard 4.8.0.515 apk الإصدار الأخير قم بتحميل هذا الكيبورد الشبيه جدا بالكيبورد الخاص باجهزة الايفون ونضام ios ثم قم بفتحه وتفعيله من الإعدادات التي ستظهر بعد فتحك للتطبيق بعد ذلك اختر  اللغة التي تود أن تستعملها واستمتع بمزايا الكيبورد الرائعة .


The post تحميل iKeyboard apk كيبورد الايفون 7 للأندرويد مجانا appeared first on عالم التطبيقات المعدلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.