أعلان الهيدر

الأحد، 15 يناير 2017

الرئيسية طريقة ترتيب وتنظيم التنبيهات في شريط الإشعارات

طريقة ترتيب وتنظيم التنبيهات في شريط الإشعارات


أحيانًا تكثر التطبيقات التي تقوم بإرسال تنبيهات في شريط الإشعارات مما يسبب تزاحم للإشعارات في الشريط قد يكون هذا الشيء مزعج لك وقد يفقدك الإنتباه للإشعارات المهمة.


توجد تطبيقات تساعدك على ترتيب وتنظيم التنبيهات في شريط الإشعارات بشكل جذاب ، سوف نعرفكم على أحد هذه التطبيقات.




Notification Hub

وظيفة هذا التطبيق هو أن يقوم بتجميع الإشعارات في مكان واحد لتستطيع قرائتها منه ويظهر لك عددها في شريط الإشعارات حتى يقوم بتوفير مساحة كبيرة في الشريط بدون أن تزدحم الإشعارات ، يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات المتوفرة "حتى هذه اللحظة" في مجال تنظيم الإشعارات ولكن أيضًا الخيارات المتوفرة قليلة جدًا في هذا المجال ، لا تنسى أن التطبيق هو في مراحلة المبكرة لذا قد تصادف بعض المشاكل أحيانًا ولكن بصفة إجمالية التطبيق يعمل بشكل رائع.



لتحميل التطبيق من قوقل بلاي [ اضغط هنا ]
لتحميل التطبيق من رابط خارجي [ اضغط هنا ]



طريقة استخدام تطبيق Notification Hub :



1- عند فتح التطبيق لأول مره قم بتحديد جميع التطبيقات التي تريد أن يتم إختصار تنبيهاتها ، يفضل إختيار التطبيقات ذات الأهمية المتوسطة والقليلة من ناحية الإشعارات حسب استخدامك لها وإهتمامك بها.

2- قم بالسماح لتطبيق Notification Hub بالوصول إلى الإشعارات.
3- قم بالسماح لتطبيق Notification Hub بالوصول إلى بيانات الاستخدام.


1- سوف يقوم التطبيق بإختصار عدد كل الاشعارات في كل التطبيقات ، اضغط على ايقونة التطبيق لفتحه مباشرة ، أو اضغط على Clear لتنظيف الشريط الظاهر أمامك.

تنبيه مهم : التطبيقات التي تختارها سوف تتلقى إشعاراتها بدون أن تسمع تنبيه صوتي لذا نبهت سابقًا أنه فقط حدد التطبيقات ذات الأهمية المتوسطة والقليلة من ناحية الإشعارات وسوف نوضح لك في الخطوة الثالثة كيف تقوم باستثناء التطبيقات المهمة.

2- بإمكانك فتح تطبيق Notification Hub وقراءة كل الإشعارات من مكان واحد وتستطيع الضغط على كل اشعار لفتح التطبيق الذي تلقيت عليه التنبيه ، قم بالضغط على علامة الإعدادات لكي تقوم بإكمال أهم خيار في التطبيق.

3- هذا الخيار مهم جدًا يقوم بإخفاء التطبيقات المهمة من Notification Hub ولن يتم إختصار تنبيهاتها وكذلك سوف تتلقى تنتبيهات التطبيقات التي حددتها بالطريقة التقليدية ، لذا يفضل استثناء التطبيقات التي تهمك تنبيهاتها فقط.


إذا استفدت من الموضوع لا تنسى مشاركته مع الأصدقاء.
إذا واجهتك مشكلة أو لديك استفسار أو إقتراح لا تتردد في التواصل معنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.